أحزابالحدثحراكسياسة

رسميا.. بلعيد يترشح لرئاسيات 4 جويلية

هاجم حزب المستقبل، على لسان المكلف بالإعلام لدى الحزب، رؤوف معمري، الداعين لدخول مرحلة إنتقالية بدل إنتخابات 4 جويلية، معتبرا ذلك بابا للتدخل الأجنبي.

وأكّد معمري، في تصريحات إعلامية، أن تفكير دعاة المرحلة الإنتقالية في المناصب والمصالح الشخصية جعلهم لا يثقون في الانتخابات التي ستُجرى في ظروف غير الظروف التي كانت عليها من قبل”.

معتبرا إياها بابا رئيسيا للتدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية للجزائر، ” لماذا يخافون من الانتخابات لكي يبغون الولوج في فترة انتقالية، ألم يقولوا بأن الشعب معهم، إذا فنترك الصناديق هي من تفصل بين البرامج”.

وأكد المتحدث أنه “يجب أن نثق في نتائج الصندوق، لأن الظروف تغيرت جدا ولم تعد مثلما كانت عليه في السابق، في ظل الضغط الشعبي المستمر منذ 22 فيفري”.

يشار إلى ان المتحدث كشف في سياق حديثه، أن رئيس الحزب عبد العزيز بلعيد قام بسحب استمارات اكتتاب الترشح لرئاسيات 4 جويلية، وأن عملية جمع التوقيعات لن تتطلب وقتا كبيرا، حسبه.

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. هذا ماهوش عبد اطلاقا! ینبی لجمیع الجزایریین التجند ضد هٶلاء الان الطماعین الانتهازیین فی کل الظروف سیترشح امتال هٶلاء لافتقارهم للوطنیة وتقبلهم لخیانة خیار الشعب تفوه علیکم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق