أعمالاقتصاد

الفوضى تعم منتدى رؤساء المؤسسات!

يبدو أن إنتقال منتدى رؤساء المؤسسات من رئاسة علي حداد لرئاسة جديدة ستكون عملية عويصة، بسبب المتاعب والإنشقاقات التي ظهرت للعلن مؤخرا.

أفرز تقديم الرئيس المؤقت للمننتدى، منصف عثماني، لإستقالته من منصبه حالة من الفوضى قد تهدد إقامة إنتخابات إختيار رئيس جديد، والمبرمجة بتاريخ 27 جوان المقبل.

وأعلن المرشح لرئاسة الأفسيو، والمدير العام لشركة “أليانس للتأمينات، حسان خليفاتي، إنسحابه من السباق الإنتخابي للأفسيو.

وبرر خليفاتي قراره في تصريح لـ”دزاير براس” بـ”فقدانه للثقة في نتيجة الإنتخابات، بعد إنسحاب الرئيس منصف عثماني، والذي يعتبر الضامن لنزاهتها”.

وأضاف “هناك جهات تحاول فرض منطقها على المنتدى، وفرض مرشحها عن طريق دفع اشتراكات المنتخبِين، والمقدرة بـ20 ألف دينار جزائري، خاصة المنتمين لـ”جيل أفسيو””.

ودعا خليفاتي رؤساء المؤسسات الآخرين لحذو حذوه، والإنسحاب من المنتدى.

من جهته، يصر منافس خليفاتي، سامي عاقلي،  على أنه لا وجود لأي جهات خفية كانت أو معروفة تدعمه، وأن ترشحه جاء فقط لمنح روح جديدة للمنتدى “تماشيا مع الحراك الشعبي”، وتسليم المشعل للشباب”.

يشار إلى أن الرئيس المؤقت للمنتدى، والمستقيل، منصف عثماني، وجه إتهامات خطيرة لنوابه لكونهم هددوه وحاولوا الإعتداء عليه، ما دفعه للإنسحاب.

رسالة استقالة منصف عثماني: Lettre du Président du FCE
اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. يا ودي واش من رؤساء مؤسسات، كيما زعيمهم السابق 50 الف هكتار في بريزينة، واش خلا منها اداها كلها، يزيدولو قرض من اموال المواطنين المودعة في البنوك دون ضمانات و يخلقون ديناصورا.
    زوكربيرغ اليهودي صاحب الفايسبوك لم يفعلها، بدأ من معهد يدرس به بفكرة بسيطة الى ان اصبح قوة اقتصادية عالمية و هؤلاء يسرقون و يقولون نحن رجال اعمال.
    مواطنون بسطاء جعلوا من واد سوف جنة دون قروض، لماذا لم تقدم لهم قروض، اي شخص يستفيد من الامتيازات التي استفادت منها العصابة سيصبح اوليغارشي مصاص دماء و ليس رجل اعمال.
    رجال الاعمال في العالم ينطلقون صغارا ثم يكبرون بجهدهم اما عندنا فهم يخلقون كبارا، انهم مافيا و ليسوا رؤساء مؤسسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق