الحدث

دعاوى قضائية ضد نعيمة صالحي

رفع محاميان وصحفي دعوى قضائية ضد رئيسة حزب العدل والبيان، نعيمة صالحي، بتهمة التحريض على الكراهية القومية والعنف العنصري والقتل.

وقام المحاميان و الصحفي برفع دعوى قضائية، أمس الأحد، ضد نعيمة صالحي، لدى مجلس قضاء بومرداس.

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. الكراهية والعنصرية والتآمر على الغير لم نلقاها إلا منكم ؟ أشباه محامون بخلفيات مشبوهة يريدون تكميم صوت مرأة حرة لا تقول إلا ما ترى وتعبر عن قناعات الكثير من الجزائريين هي لم تتهجم لا على الأمازيغ ولا على الأمازيغية كمشروع لغة لجميع الأمازيغ اطلاقا لكن محاولات البعض من الاستيلاء على ثقافة الآخرين وتوضيف ذلك لمصالح شخصية فهو مرفوض من قبل الجميع. الأمازيغ بتشكيلاتهم المختلفة من طوارق وشاوية ومزاب وقبائل الشمال لهم نفس الحقوق والواجبات اتجاه تراثهم وتقاليدهم ووطنهم لا أحد يزايد على الآخر وهذا ما رددته السيدة نعيمة صالحي في حين أن الكثير مقتنع به.

    1. هذا اولا من حيث ان هذا مجرد هدر وتبديد مجهود الحراك الشعبي باتباع وافتراض مفتعل لقضايا ليس وقتها ،ثم انه بدعة جديدة على الشعب ليتخذها طريقة للاعتداء ،وموضوع القذف او العنصرية لا يفصل فيها قضاء غير مستقل بل غير دستوري وتؤجل لحين توفر شروطها ،ثم ان هذا مرتبط بثقافة ووعي المجتمع حتى نبتعد عن السب والقذف وطرق تحديده كدليل ضد المعتدي به وبالعنصرية وما يشبهها ،الرجاء لا تفسدوا علينا فرحتنا وتقلبوها حزنا كما تفعلون ،قليل من الحياء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق