الحدثحراك

أويحيى نزيل سجن الحراش غدا الأربعاء!

من المنتتظر أن يمثل الوزير الأول السابق، أحمد أويحيى، غدا الأربعاء أمام قاضي تحقيق المحكمة العليا للرد على مجموعة من التهم الثقيل، ما يرجح قرار وضعه قيد الحبس المؤقت.

وحسب موقع “إي بورس”، أويحيى متابع بشبهة بالرشوة، على خلفية توقيعه لقرارات غير قانونية لصالح الغير، ومنح مزايا غير مستحقة.

إضافة إلى استعمال نفوذه لتسهيل عقد صفقات مخالفة للقانون سببت ضررا بالغا للاقتصادي الوطني، وانتفع منها رجلي الأعمال المحبوسان علي حداد ورضا كونيناف.

وحسبما أسرت مصادر “دزاير براس”، قرار إحالة أحمد أويحيى على الحبس المؤقت بسجن الحراش قد تم تحضيره بالفعل.

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. أبشر السجًان بالسجن ولو بعد حين؟!،كما تدين تدان؟!،يامن تغديت بالكذب عشاءك في الحراش بباش؟!،يامن نصبت نفسك قاضيا بالباطل آن لك أن تذوق ويلات صولاتك وجولاتك الباطلة؟!،نذكًرك أنًك أنت من حرمت علي بن حاج من الحركة والماء والهواء منتحلا صفة القاضي وأنت لست بقاض؟!،لو دامت لغيرك ما وصلت إليك؟!،الله يمهل ولا يهمل؟!،إنه المنتقم ذي الطول؟!,لم تحتاط للزمن الدوار ولدوام الحال من المحال؟!،

  2. بعض الشخصيات الخائنة لأمانة الشعب والشهداء ينبغي اعدامها على الملأ وفي المزابل خاصة من طينة أويحي ..النملة التي تدب في أرض الجزائر تلعن أيامه صباحا مساء . أمثال هؤلاء من أمثال أويحي وسيدهم السعيد وغول وبن يونس وولد عباس والكلاب التي كانت تنبح طوال الوقت على الشعب المقهور ينبغي أن يترك في حساباتهم ولا ذويهم ولا سنتيم واحد كونه مشبوه بشهادة 40 مليون جزائري ..هؤلاء هم الخونة فعلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق