مجتمعمنوّعات

شاب “يفترس” طبيبا دخل على زوجته بقاعة الفحص

تعرّض طبيب عام في عيادة متعددة الخدمات بحي فرماتو بسطيف، إلى إصابات خطيرة إثر الاعتداء عليه من طرف شاب عشريني متزوج باستعمال قارورة زجاجية.

ونقلت “الشروق” أن الشاب انهال بالضرب العنيف على الطبيب داخل مكتبه بسبب أنه دخل إلى قاعة الفحص التي كانت بها زوجته المتجلببة بصدد فحصها من طرف طبيبة.

الحادثة وقعت عندما دخل الطبيب العام إلى مكتب الطبيبة وكان بابها مفتوحا للاستفسار عن أمور صحية، بحكم أنه طبيب في العيادة، وهو الأمر الذي لم يتقبله الزوج، وبدأ يشتمه ويلعنه، ولااعتداء عليه بقارورة دواء زجاجية كبيرة على مستوى الرأس، ليكمل اعتداءه “باللكم والنطح”، إلى أن فقد وعيه ليقع مغشيا علي على الأرض.

وأضاف ذات المصدر أن الطبيب الشرعي منح الضحية عجزا بعشرة أيام، بعد تعرضه لإصابات في الجبهة والعين والوجه والبطن، وهي الشهادة التي دعم بها شكواه التي تقدم بها أمام فرقة الدرك الوطني.

وتم الاستماع إلى الضحية والمتهم الذي أصر على أنه دافع عن “الحرمة”، ليتم بعدها تقديم المتهم أمام وكيل الجمهورية بمحكمة سطيف، ومن ثم تحويله إلى قاضي المثول الفوري الذي استمع إلى الأطراف وتم الإفراج عنه وتأجيل المحاكمة إلى الأسبوع القادم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق