تعليقثقافةحكومةسياسةفنفيديو

فيديو.. عبد القادر جريو يقصف ميهوبي!!

ردّ الفنان والمخرج المعروف عبد القادر جريو، على وزير القافة عز الدين ميهوبي، الذي لمّح للأخير في تغريدة اليوم.

نشر عبد القادر جريو، ليلة الإثنين إلى الثلاثاء، فيديو عبر صفحته الرسمية في الفيسبوك، ردّ فيه على تغريدة عز الدين ميهوبي حوله.

وعاد جريو  الى تصريحات سابقة له عبر برنامج بيناتنا في الشروق تيفي، قال فيها أن عز الدين ميهوبي هو أسوأ وزير ثقافة في تاريخ الجزائر.

ليردّ عليه ميهوبي يوم الإثنين بتغريدة عاد فيها لنيل إحدى مسرحياته لجائزة سنة 1998، مهاجما جريو بالقول “أردتُ التذكير بهذا التاريخ، لأنعش ذاكرة بعض الذين يكثرون الحديث في الأستوديوهات، ولم نرَ لهم عملا واحدًا يتباهون به..”

وهو ما فُهم على أنه ردّ مباشر على تصريح جريو.

عبد القادر جريو من جهته، قال أن كلام ميهوبي عن مسرحية يعود تاريخها لعشرين عاماً مضت في حدّ ذاته أمر صادم.

واستطرد عبد القادر جريو، موضحا أنه لم يتحد عن أعمال ميهوبي الأدبية، التي يعود تقديرها للناقدين المختصين، بل لفشله السياسي.

وخاطب جريو ميهوبي قائلاً “كان من الأجدر ان تكلّم محافظة المهرجان الوطني للمسرح المحترف، ليمنحوك أرشيف الجوائز لتعرف حجم جوائز عبد القادر جريو مع مسرح سيدي بلعباس”..

وختم عبد القادر جريو تدخله عبر الفيديو بالقول “الفنان لا يتباهى يا ميهوبي، الفنان فنان بالتواضع لا بالتباهي على الناس”..

شاهدوا:

Pour vous monsieur #azzedinemihoubi

Gepostet von Abdelkader Djeriou am Montag, 3. Dezember 2018

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. Bravo, une claque sur la gueule sur ce connard de ministre, l’artiste est modeste, vous êtes génial et brillant et les algériens connaissent vos travaux et vos oeuvres

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق