الحدثالواجهةتصريححراكفيديو

بالفيديو.. رئيس تحرير بالنهار يفضح حملة أنيس رحماني التشهيرية

فجّر رئيس تحرير سابق في مجمع النهار فضيحة من العيار الثقيل، في حديث مع الزميل عدلان ملاح.

يروي عمر تدريست، في هذا اللقاء، تفاصيل صادمة، وعن تهديدات وجّهها له الرئيس المدير العام لمجمع النهار، أنيس رحماني، بالسجن في حال لم يرضخ لأوامره، بتشويه صورة الزميل عدلان ملاح، مدير موقعي دزاير براس وألجيري ديراكت.

وتحدّث تدريست عن حملة تشويه، شنها أنيس رحماني مؤخرا ضد عدلان ملاح، وسعيه إلى إقحام عدد من الصحفينن، الذين تكوّن معظمهم على يد الزميل عدلان، رفضوا الانصياع لأوامره، وهو ما أثار غضب رحماني، الذي بدأ يكيل تهما لكل من يرفض أن يرتدي بدلة “الجندي” مثلما يقول رحماني عن الصحفيين الذين يشتغلون عنده.

ولم يكتف أنيس رحماني بتهديد صحفييه، الذين رفضوا التشهير بزملاء لهم في المهنة، بل ساقهم بشكاوى مرفوعة عليهم إلى مقرات الدرك، متهما إياهم بتسريب معلومات لخصومه، و”أمير دي زاد”.

وبدا عمر تدريست في هذا الفيديو متأثرا كثيرا بما وقع له، متحسرا على أربع سنوات قضاها في مجمع النهار.

ويروى المتحدث تفاصيل مثيرة عن “أوامر” كان يتلقاها في كتابة مقالات ضد الزميل عدلان ملاح، حيث أُجبر على وصفه بـ “السافل”، معتذرا لعدلان عن ذلك، ليجيبه هذا الأخير بأنّه يسامحه على كل ما بدر منه..

موجة الإنشقاقات متواصلة … هذا ما كان يطلبه القومي من جنوده

موجة الإنشقاقات متواصلة … هذا ما كان يطلبه القومي من جنودهنهاية أنيس القومي تقترب دقيقة بعد دقيقةالبارطاج لتفادي السينيال راهو بقوة …اللقاء مع رئيس تحرير في مجمع النهار، الصحفي عمار تدريست

Gepostet von ‎الصحفي عدلان ملاح‎ am Sonntag, 2. Dezember 2018

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق