رياضة

تصريحات نارية وغاضبة من مدوار!

”لي عندو مُشكل يروح للعدالة”، “صعب عودة المياه إلى مجاريها”،  “الناس تصطاد في المياه العكرة”، “استقبال “الفاف” لملال عادي وخدمة لكرة القدم الجزائرية”، وتصريحات أخرى مثيرة..

قال عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة المحترفة، للإذاعة الوطنية، اليوم،”من الصعب أن تعود المياه إلى مجاريها في الوقت الحالي”.
وأضاف“البطولة لم تنتهي بعد، والمياه من الصعب أن تعود لمجاريها” و“إلى أن تنتهي البطولة سنرى، عندما تفوز اليوم يكون كل شيء جميل، وفي حالة الخسارة الكل ينقلب ضدك”. وتابع: “نحن كرابطة وطنية نحاول أن نقنع المكتب الفيدرالي بطلبات الأندية الجزائرية”.
وانتقد رئيس الرابطة مُسيري فرق ،وقال إنهم يسعون للتغطية على أخطائهم، وقال بالحرف الواحد: ”بعض المُسيرين يتحجج بالمشاكل المادية وتعرض فرقهم للظلم، وينتقدوننا لكي يتخلصوا من ضغوطات أنصارهم”.
وأضاف ”هذا أمر مؤسف، والتصريحات النارية لا تخدم أي طرف، وعلينا التحرك للحد من هذه التصرفات غير المسؤولة، بأسرع وقت”.

وتحدى مدوار هؤلاء بالقول :”لي عندو مُشكل يروح للعدالة.. ولجنة الإنضباط ستواصل عملها ولن تتردد في مُعاقبة من يُخالف القانون، دون تردد”. وقال “الناس تصطاد دائما في المياه العكرة، وفاقد الشيء لا يعطيه”.

وقال مدوار استقبال “الفاف” لرئيس شبيبة القبائل، أخذ اهتمام أكثرمن اللازم، رغم أن الأمر جد عادي. وقال: “أستغرب عندما يتحدث البعض عن استقبال رئيس “الفاف”، لرئيس شبيبة القبائل، لماذا نتكلم عن شخص تم استقباله، رغم أن هذا أمر عادي”. وأضاف: “بطلب من مسيري نادي شبيبة القبائل، تم استقبال رئيس النادي من طرف رئيس “الفاف”، وذلك خدمة لكرة القدم”.
وأضاف مدوار: “رئيس الفاف لا يمانع في تخفيف أو رفع العقوبة المسلطة على رؤساء الأندية، والقرار الأخير يعود للجنة الإنضباط، إن رأت أن الشروط متوفرة من أجل ذلك”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق