أحزابالحدثالواجهةجمعياتحراكسياسة

لماذا يرفض عمار سعداني الظهور مجددا؟!

قالت مصادر “أفلانية” إنّ الأمين العام الأسبق لحزب جبهة التحرير الوطني عمار سعداني، قد يرفض دعوة منسق القيادة الموحدة للحزب العتيد.

رفض دعوة معاذ بوشارب، تعني فيما تعنيه رفض العودة الى الواجهة، في الظرف الحالي، المتسم بالغموض سياسيا، حيال العهدة الخامسة، التي دعا اليها سعداني وجمال ولد عباس سابقن، وجرى تعويضها في ظرف وجيرة بدعوة لتمديد عهدة الرئيس الحالية، من خلال تأجيل انتخابات الرئاسة، وهذه الدعوة من حزب موالي للسلطة اسمه “تاج” ويقوده عمار غول.

وقالت المصادر إنّ سعداني مناضل في صفوف العتيد، ولا مشاكل له مع قيادة الحزب حاليا. وأضافت أنّ سعداني مستمر في دعم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، و”سيجده في الصفوف الأمامية لتنشيط التجمعات الشعبية لصالحه ان قرر الترشح لعهدة رئاسية جديدة”.
وقالت المصادر، أيضا، إن الأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير، جمال ولد عباس،  قد يعتذر أيضا عن تلبية دعوة منسّق هيئة تسيير الحزب، معاذ بوشارب لقاءه الأسبوع المقبل، في اطار “لمّ شمل الأفلان”.

يحدث هذا بعد عودة مميزة الى واجهة “الأفلان” واستقبال خاص لأمين عام سابق للحزب العتيد إسمه عبد العزيز بلخادم، وهو أمين عام سابق لعمار سعداني وجمال ولد عباس..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق