الحدثالواجهةحراكسياسةنقاباتهيآت

“الأفافاس” ضد ربراب في تيزي وزو!!

أبدى حزب جبهة القوى الإشتراكية تحفظات مما يجري تحضيره في تيزي وزو لدعم رجل الأعمال إيسعد ربراب، ويرفض المشاركة في مسيرة داعمة لربراب.

رفضُ “الأفافاس” المشاركة في اجتماع تنسيقية دعم ربراب بتيزي وزو هذا السبت، له مبررات في حزب الدّا لحسين، الذي يقول ممثله في تيزي وزو “ماذا قدّم ربراب لتيزي وزو حتى يسانده هذا الحزب، وبعبارة أخرى لرئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية تيزي وزو، الأفافاسي يوسف أوشيش،: “ماذا قدم ربراب لتيزي وزو من إستثمارات حتى نخرج نحن في حزب الأفافاس في مسيرة لدعمه”؟
ويرتقب أن ينظم “الأرسيدي” صباح السبت لقاءا داعما لربراب بالقاعة الصغرى لدار الثقافة مولود معمري، وهو إجتماع دعت له تشكيلات وجمعيات رياضية واجتماعية وممثلي مجتمع مدني، في إطار “تنسيقية لجان مساندة عمال سيفيتال والإستثمارات الإقتصادية بولاية بجاية”.
ومنحت مصالح ولاية تيزي وزو رخصة عقد الإجتماع.

وقالت مصادر محلية إن يوسف أوشيش استقبل ممثلي “تنسيقية دعم ربراب” الذين طلبوا منه مشاركة حزبه في إجتماع السبت لتحديد تاريخ المسيرة الداعمة لربراب،لكنه رفض حتّى أخذ صورة تذكارية، حتى لا تستغل سياسيا.. وقال لممثلي “تنسيقية ربراب”: “ماذا قدم ربراب لتيزي وزو من إستثمارات حتى نخرج نحن في حزب الأفافاس في مسيرة لدعمه”؟

ومعروف عن ربراب دعمه الكبير لشبيبة القبائل، ودعم مبادرات فردية في المنطقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق