المغربمغاربي

سبعيني يغتصب ابنته القاصر!

أقدم شيخ سبعيني، تجاوز سنه 78 سنة، على هتك عرض ابنته القاصر، التي لم يتجاوزسنها 13 سنة، بشكل متكرر، قبل أن يتم كشف أمره وتوقيفه.

نشر موقع “بريس تطوان” المغربي، اليوم الإثنين، تصريحات صادمة للضحية التي أكدت أن والدها كان يعتدي عليها جنسيا داخل منزل الاسرة مستغلا غياب والدتها.

وتابعت الطفلة،حسب ذات المرجع، أن والدها كان يمنحها درهمين في اليوم ، من أجل عدم البوح بما يفعله معها ، مضيفة أنه كان يلجأ أيضا الى أسلوب الترهيب عن طريق تهديدها بالذبح.

والدة الضحية من جهتها أكّدت صدمتها مما حدث، لتروي، لذات المراجع، أن الشيخ السبعيني كان يستغل غيابها عن المنزل بحكم عملها من أجل أن يختلي بفلذة كبده.

وكشف قريب للعائلة، أن الضحية سبق له وأن أدى العمرة، وهو من حفاظ كتاب الله، لكن يبدو أن ذلك لم يفلح في كبت غرائزه الحيوانية، لتروح ابنته ضحية لها.

 

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. ليس من اللائق أبدا نشر مثل هذه الأخبار السيئة لأنها من نشر الفاحشة بطريق غير مباشر وهذا منهي عنه شرعا وعقلا فهذه السلوكيات الشاذة يقضى عليها بمعالجتها في حدود المحيط التي وقعت فيه وفي المحاكم لا أن تذاع على الناس ثم لماذا التشهير بأنه حافظ للقرآن معتمر…سبحان الله مالكم كيف تحكمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق