الحدثتصريحفيديو

بالفيديو..فلة عبابسة للجزائريين: مارست “جهاد النكاح” مع جنرال من أجل مستقبلكم!

نشرت الفنانة لجزائية فيديو عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك، عارضت  فيه عهدة جديدة للرئيس المترشح عبد العزيز بوتفليقة، وتحدثت فيه عن علاقتها بجنرال قوى زمن الرئيس اليامين زروال.

قالت فلة “حضرات القايد صالح أنت تعرف جيدا أنني كنت “خليلة” الجنرال وقت العشرية السوداء، وتعرف جيدا أن لا جماله عجبني، ولا هو من سني، لكنني كنت أجاهد بـ”جسدي” من أجل وطني”.

لتُضيف فلة عبابسة في رسالتها لقائد أركان الجيش، الفريق أحمد قايد صالح “من الصعب أن تستحمل فتاة مُرافقة رجل من سن والدها، لكنني فعلت هذا من أجل مستقبل أبناء وطننا”.

وشاع خلال فترة العشرية السوداء أن الفنانة فلة عبابسة كانت على علاقة مع مدير المخابرات السابق، الجنرال محمد بتشين، وكان لها دورٌ كبير في إدارة شؤون الحكم في تلك الفترة، لتعترف الفنانة أمس بعلاقاتها “الجنسية” مع الجنرال محمد بتشين، التي وصفتها بـ”جهاد” من أجل الوطن.

وحثّت فلة القايد صالح على التدخل ومنع عهدة جديدة للرئيس بوتفليقة، قائلة “يا القايد أنت شاوي، ويجب عليك التدخل”.

يُشار إلى أن فيديو الفنانة فلة عبابسة لاقى رواجاً واسعاً عبر منصات التواصل الإجتماعي، وظهرت فيه فلة عبابسة في حالة هيسترية.

وقال بعض رواد التواصل الإجتماعي “إن الفنانة كانت في حالة سكر”، وهو ما نفته الفنانة عبر منشور لها في صفحتها الشخصية على الفايسبوك.

شاهدوا:
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق