حراكسياسةهيآت

سلال ينال بركة المنظمة الوطنية للمجاهدين لبداية الحملة الإنتخابية

تنقل عبد المالك سلال، مدير الحملة الانتخابية للمترشح عبد العزيز بوتفليقة، إلى المنظمة الوطنية للمجاهدين، من أجل عرض مضامين رسالة بوتفليقة  .
وجاء في بيان للمديرية، أنه “تنقل اليوم الثلاثاء 12 فيفري، السيد عبد المالك سلال مدير الحملة الانتخابية للمترشح المجاهد عبد العزيز بوتفليقة الى مقر المنظمة الوطنية للمجاهدين مكلفا من طرفه لتحية رفقائه في السلاح وتجديد العهد لمواصلة تكريس مبادئ أول نوفمبر والوفاء لرسالة الشهداء”.
كما عمل سلال على “استعراض في ذات السياق الافاق التي رسمتها رسالة الترشح المجاهد عبد العزيز بوتفليقة في دعم أسس الدولة الجزائرية من خلال ندوة التوافق حول ملفات الاقتصاد والاصلاحات السياسية ومراجعة عميقة للدستور”، معتبرين أن ذلك “ضمان مناعة الجزائر أمام كل الهزات وتجنب الأجيال المقبلة مطبات الرهانات متعددة الأبعاد”.
وأكدت مديرية الحملة الانتخابية  في بيانها أن المجاهدين الذين حضروا اللقاء عبروا عن “امتنانهم على هذه الالتفاتة لأخيهم ورفيقهم المجاهد عبد العزيز بوتفليقة مؤكدين له دعمهم الوفي ومتمنين له النجاح والتوفيق في كل الورشات المفتوحة لتعمير الجزائر في إطار الوفاء لثورة نوفمبر المجيدة”.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق