رياضات جماعيةرياضة

الرابطة الثانية موبيليس.. نتائج وترتيب!

عرفت الجولة الـ 22 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، التي جرت أيام الثلاثاء، الجمعة واليوم السبت، حفاظ نادي نجم مقرة على ريادة البطولة.

وانتهت المواجهة بين سريع غليزان ونجم مقرة، بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، إذ افتتح أصحاب الأرض باب التهديف في الدقيقة 35 بأقدام المهاجم المخضرم محمد دراق، قبل أن يعدّل مدافع الضيوف محمد وكريف الكفة في قبل فترة الراحة بين الشوطين.

وفي مقابلات يوم الجمعة، فرض فريق مولودية العلمة التعادل (2-2)، على مضيفه وداد تلمسان، بملعب العقيد لطفي، في قمة مباريات هذه الجولة.

لينفرد وداد تلمسان بمركز الوصافة بجمعه 38 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر نجم مقرة، بينما ضيعت مولودية العلمة فرصة الصعود فوق المنصة, لتتراجع إلى الصف الخامس بـ36 نقطة.

من جهته، أوقف اتحاد بسكرة سلسلة النتائج الإيجابية لفريق شبيبة بجاية ليهزمه بنتيجة هدف دون رد.

وبهذا التحق الاتحاد بالصف الثالث بـ37 نقطة، مناصفة مع أولمبي الشلف، أما الشبيبة فتحتل المركز السابع بـ33 نقطة.

وانتهت مواجهة اتحاد عنابة مع ضيفه اتحاد الحراش بالتعادل السلبي, نتيجة تبقي أبناء “بونة” في المرتبة الثامنة بـ31 نقطة, في حين عاد “الحراشية” بنقطة ثمينة في صراعهم لضمان البقاء، ليستقروا في المرتبة 13، بجمعهم 22 نقطة.

وكان أولمبي الشلف في افتتاح هذه الجولة، الثلاثاء الفارط قد تفوق على ضيفه اتحاد البليدة المتجه بثبات نحو قسم الهواة، بواقع (1-0)، ما سمح لأشبال المدرب سمير زاوي بالعودة إلى الصف الثالث (37 ن) بمعية اتحاد بسكرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق