أحزابالحدثحراكسياسة

وثيقة.. قيادات الأفلان يتبرأون من معاذ بوشارب!

ندد أعضاء اللجنة المركزية وأمناء المحافظات لحزب جبهة التحرير الوطني، بتصرفات وتصريحات منسق هيئة تسيير الحزب، معاذ بوشارب، حول الحراك الشعبي، ووصفوها باللامسؤولة.

تبرأ بيان لأعضاء اللجنة المركزية وأمناء المحافظات، عقب اجتماع عقد اليوم بالعاصمة، من تصريحات بوشارب حول الحراك الشعبي، معتبرين اياها “بعيدة كل البعد عن الخطاب الحقيقي للحزب وقيم ثورة 1 نوفمبر الخالدة”.

وأوضح البيان أن الأفلان “لم ولن يكون ضد طموحات الشعب الجزائري التي قادته لتحقيق الحرية والإستقلال”، مثمنا “روح المسؤولية التي تحلى بها جموع المشاركين في المسيرات السلمية”.

وطعن البيان في شرعية بوشارب على رأس الحزب العتيد، داعين إلى “ضرورة عقد دورة اللجنة المركزية في أقرب الآجال طبقا للقانون الأساسي والنظام الداخلي للحزب، وذلك لتمكينه من الرجوع إلى وضعه الطبيعي لمواجهة مختلف التحديات”.

وناشد قياديو الأفلان “رئيس الحزب التدخل من أجل إرجاعه إلى وضعه النظامي العادي المطابق لقوانين الجمهورية والحزب”.

يشار إلى أن الإجتماع، الذي تمّ عشية اليوم الأربعاء، شهد مشاركة 27 قياديا ووزراء سابقين على رأسهم، عبد السلام شلغوم، بوجمعة طلعي، وأبو الفضل بعجي وآخرين، تواجدت إمضاءاتهم في البيان الختامي له.

البيان وقائمة الممضيين:

 

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. مناورة اخرى لاستغفال الشعب و انقاد حزب السلطة من سقوطه الى الحضيض. مل الشعب من نفاقكم و تلونكم و انبطاحكم و وقوفكم الى جانب الحكام. ارحلوا و كفوا عن استعمال تراث و و رصيد الشعب لاغراضكم الشخصية و الفئوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق