الحدثالواجهةحراكحكومةسياسة

إنتقادات.. الوزير الأول الجديد في عيون الصحفيين!

لم يسلم الوزير الأول الجديد، نورالدين بدوي من سهام الصحفيين، في أول لقاء معه رسميا، بعدما وضع قبعة وزير الداخلية ولبس قبة وزير أول في “مرحلة انتقالية” سياسيا، وحراك شعبي متواصل..

لم يستسغ الإعلامي قادة بن عمار ما قاله نورالدين بدوي اليوم في ندوة صحفية، وكتب منشورا في “فايسبوك يقول فيه: “لغة ركيكة واجابات خشبية جامدة..!! نور الدين بدوي ليس تكنوقراطيا بل بيروقراطي بامتياز..!!وهو يتحدث الآن ويردد كثيرا كلمة: ميكانيزمات…ميكانيزمات… يا ودّي تكلم عن ميكانيزمات رحيلكم أحسن للبلاد والعباد..”

ووجد رئيس تحرير موقع البلاد أو لاين، نسيم عبد الوهاب، نفسه يتحسر على ايام الوزير الأول السابق، الذي كان يجيد الكلام في الندوات الصحفية، ولا يتصبب عرقا، ومما قاله عبدالوهاب: “الله يرحم ايامات أويحيى.. كان على الأقل يتحلى بالشجاعة في الإجابة على أسئلة الصحفيين ولو بالمراوغة والتلاعب!! هذا “بدوي” وزير أول، تسأله عن الشمس يجيبك عن القمر!! لا يمكن التغيير والإصلاح بمثل هؤلاء!”.

وصدم محمد عصماني، رئيس تحرير  قناة”النهار”، من كلام بدوي في الندوة الصحفية التي نشطها اليوم، رفقة وزير الخارجية رمطان لعمامرة، ونائبه في الوزارة الأولى.

وقال عصماني “الأسئلة التي قدمها الصحفيون كانت قوية وتعبر عن الرأي العام ورأي الشارع. غير أن الوزير الأوّل نور الدين بدوي لم يقدم إجابات مقنعة ولا حلول ولا ورقة طريق تخص الندوة الوطنية”. وأضاف عصماني أن نور الدين بدوي لم يقدم إجابات أزالت الغموض المطروح بل زادت من إستفهامات المستمعين خاصة الأجانب.

 

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. لقد إنتهت الحكاية، وتعطلت لهم آلة الكذب، ولم يبقى إلا الصح الذي يصدح به صوت الشارع “أرحلوا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
إغلاق